ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه ببني سويف

الجمعة 06-10-2017 AM 01:24
كتب: عمرو رجب
ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه ببني سويف

المضبوطات والجناة

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، مساء الخميس، من ضبط تشكيل عصابي يضم 3 عاطلين تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح بطريق "بني سويف - الفيوم" الجديد.

كان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، يفيد بتلقي مركز شرطة ناصر بلاغا من "أحمد.م.م"، أنه أثناء استقلال سيارة رقم "3256  ف ا د"، وبرفقته "حاتم.س.ع"  فوجئا بقيام مجهولين باستيقافهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية على طريق الفيوم الجديد وسرقة 72000 ألف جنيه خاصة بإحدى الشركات، التي تعمل في الهواتف المحمولة، وهاتفين محمول، و1600 جنيه خاصة بهم.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحثي، بإشراف العميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، ويضم كلا من الرائد أحمد عبد اللطيف، رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، والرائد محمود فؤاد، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، لتحديد الجناة وضبطهم.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء الحادث 3 عاطلين وهم "خالد.ا"، 31 سنة،"محمد.ر"، 26 سنة، "حسام.ص"، 20 سنة وجميعهم مقيمون بقرية نعيم التابعة لمركز بني سويف.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة عبارة عن  بندقية خرطوش "بامب أكشن"، وفردي خرطوش محلي الصنع، والمبالغ المالية والهواتف المحمولة والأجهزه الكهربائية التي قام الجناة بشرائها من متحصلات السرقة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل