ضبط سائق "سرفيس" صدم محام خلال هروبه من مخالفة مرورية ببني سويف

الجمعة 06-10-2017 AM 04:13
كتب: عمرو رجب
ضبط سائق "سرفيس" صدم محام خلال هروبه من مخالفة مرورية ببني سويف

صورة أرشيفية ــ مديرية امن بني سويف

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، القبض على سائق سيارة أجرة "سرفيس" خلال محاولة هروبه من كمين أمني بمدينة بني سويف، بعد أن صدم محام بسيارته أثناء هروبه.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من المقدم محمد إبراهيم رئيس مباحث قسم بنى سويف، بأنه أثناء قيام أمين شرطة في كمين أمني من قوة إدارة مرور بني سويف معين بخدمة تنظيم حركة المرور بشارع "الشيخ متولى الشعراوي، وأثناء تحريره مخالفة لقائد السيارة رقم 6495 أجرة سرفيس داخل المدينة، لوقوفه في نهر الطريق لإنزال بعض الركاب قام سائق السرفيس بالهروب مسرعا بالسيارة وأثناء هروبه اصطدم بمواطن يدعى "محمد . أ . إ" 48 سنة، محام حر.

وتبين من التحريات الأولية إصابة المحام بنزيف داخلي بالصدر والبطن واشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم، ولا يمكن استجوابه.

وطاردت قوة أمنية سائق السيارة الأجرة حتى تمكنت إلقاء القبض عليه حيث تبين أنه يدعى "طه . م . ع" 20 سنة، بدون عمل، ومقيم الغمراوي بمدينة بني سويف.

كما تبين من التحريات أن المتهم لا يحمل رخصة قيادة، واعترف بارتكابه الواقعة وتحرر محضرا بالواقعة وتم التحفظ على المتهم والسيارة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

عاجل