طالب إعدادي يطعن ربة منزل للخلاف على ثمن مصوغات سرقها من والدته

الجمعة 06-10-2017 PM 12:20
كتب: حسن صالح
طالب إعدادي يطعن ربة منزل للخلاف على ثمن مصوغات سرقها من والدته

صورة أرشيفية

طعن طالب بالإعدادي ربة منزل بالسكين في قليوب، بعد استيلائه على مصوغات ذهبية من والدته، وإعطائها للثانية لبيعها، وعقب ذلك طلبت منه رد ثمن المصوغات مرة أخرى، فرفض المتهم وطعنها بالسكين وفر هاربًا، وتم نقلها للمستشفى، وألقى القبض عليه، واعترف تفصيليًا بالواقعة.

تلقى المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول "زكيه. س"، 40 سنة، ربة منزل مصابة بجرح طعني نافذ بالظهر، وتم تحويلها لمستشفى الساحل ومنها لمعهد ناصر وحجزها للعلاج.

أخطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وبسؤال المصابة اتهمت "أحمد. م"، 14 سنة، طالب بالإعدادي (صديق نجلها)، بإحداث إصابتها بسكين لوجود خلاف بينهما على مبلغ مالي.  

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه منذ حوالي شهر استولى على بعض المصوغات الذهبية الخاصة بوالدته، ولم يتمكن من بيعها بمعرفته.

فاستعان بوالدة صديقه "المجني عليها" التي قامت ببيع المصوغات رغم علمها أنه استولى عليها من والدته، وإعطائه مبلغ 33 ألف جنيه، وعقب عودته للمنزل وبحيازته المبلغ، ضبطه بالمبلغ وظن أنه استولى عليه من خزينة جده، ثم فوجئ أنها تطلب منه إعادة المبلغ، لعدم تمكنه من ذلك، قامت بإهانته وسبه فقام بالتعدي عليها بالسكين  محدثاً إصابتها  وارشد عن  السلاح  المستخدم في الحادث والتحفظ عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل