«رياضة الغربية»: انتخابات برلمان الطلائع على مستوى الإدارات.. غدا

الجمعة 06-10-2017 PM 03:01
«رياضة الغربية»: انتخابات برلمان الطلائع على مستوى الإدارات.. غدا

الشباب والرياضةبالغربية

تبدأ انتخابات برلمان طلائع محافظة الغربية، غدا السبت، في التاسعة صباحاً، تحت رعاية الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة "إدارة البرلمان والتعليم المدني" بمديرية الشباب بعد الانتهاء من الانتخابات على مستوى الإدارات الفرعية بقاعة إعداد القادة باستاد طنطا الرياضي.

كما يشارك في الانتخابات 160 عضو جمعية عمومية لاختيار هيئة مكتب برلمان طلائع المحافظة (4 هيئة مكتب - 12 رئيسا للجان"، فضلاً عن إجراء انتخابات برلمان شباب المحافظة.

كما تقام الانتخابات بإشراف علي الراعي وكيل المديرية لشؤون الشباب، ومحمد جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني أخصائي الإدارة العامة للبرلمان.

وأضاف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أن الهدف من برلمان الطلائع والشباب، نشر الوعي السياسي وترسيخ قيم الديمقراطية، ودعم روح المشاركة وتنمية القدرة الحوارية لدى الشباب وحرية التعبير عن الرأي وقبول الآخر فى إطار ديمقراطي منظم، وممارسة لمختلف أنواع العمل العام والنشاط الاجتماعي والسياسي الرفيع.

وأشار إلى أنه يساهم في إعداد وتأهيل الطلائع والشباب للمشاركة في العمل العام عند بلوغ السن، مستشهد بآليات على الترشح لعضوية المجلس المحلي والأحزاب، والجمعيات الأهلية، ومجلس الشعب، فهو قمة بناء الشخصية وخطوة نحو النضج الفكري.

وأشار إسماعيل أن تلك الانتخابات الديمقراطية أتاح الفرصة ليصل صوت العضو للمسؤولين والرأي العام، وهو برنامج لطلائع وشباب مصر لا ينتمي لأي حزب أو تيار سياسي.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل