برلماني: العسكرية العالمية لم تتوصل بعد لأسرار انتصار أكتوبر

الجمعة 06-10-2017 PM 03:13
برلماني: العسكرية العالمية لم تتوصل بعد لأسرار انتصار أكتوبر

الرئيس أنور السادات

بعث المهندس فخري طايل عضو مجلس النواب، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري والقوات المسلحة المصرية الباسلة بمناسبة مرور 44 عاما على انتصار السادس من أكتوبر عام 1973.

وقال "طايل" إن هذا الانتصار التاريخي سيصل محفورا بحروف من نور في قلوب وعقول كل المصريين والعرب لأن الجيش المصري الباسل، لقن في هذه الحرب الخالدة العدو الصهيوني، درسا قاسيا لن ينسوه الصهاينة، وأسقط مقولة إن الجيش الإسرائيلي لا يقهر ولكن أبطال القوات المسلحة الباسلة قهروا وسحقوا الصهاينة، وحققوا انتصارا تاريخيا لا يزال وسيظل العالم كله منبهرا به لدرجة أن العسكرية العالمية لم تتوصل بعد إلى أسرار انتصار الجيش المصري على العدو الإسرائيلي.

وتوجه النائب فخري طايل، بالتحية لروح الشعب البطل "ابن مصر البار" الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ولجميع أبطال انتصار السادس من أكتوبر، ولكل من ينتمون للعسكرية المصرية فخر المصريين ومصنع الرجال الأبطال الذين أعادوا العزة والكرامة لمصر والعرب في انتصار السادس من أكتوبر عام 1973.

وقال إن جيش مصر سيظل هو الدرع والسيف الذي يحفظ أمن واستقرار مصر ويحافظ على وحدتها وسلامة أراضيها ويحفظ الأمن القومي المصري والعربي

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل