مشادة كلامية حادة بين خطيب الجمعة وأحد المصلين في المنيا

الجمعة 06-10-2017 PM 03:29
مشادة كلامية حادة بين خطيب الجمعة وأحد المصلين في المنيا

تجمهر الشباب احتجاجا علي الواقعه

شهد مسجد الجمعية الشرعية في قرية زهرة بالمنيا، اليوم، مشادة كلامية عنيفة بين الخطيب وأحد المصلين أثناء إلقاء خطبة الجمعة، وتسبب ذلك في حدوث حالة من الهرج والمرج والضجيج وغادر بعض الشباب المسجد مستنكرين ما حدث وعدم احترام حرمة المساجد.

وكان الشيخ خلف محجوب إمام مسجد بالمعاش، قال في خطبة الجمعة الثانية، إن بعض الأشخاص يروجون ضده شائعات بتقدم شكاوى لعرقلة بناء مسجد السعادنة الكائن بنفس القرية، والذي تم هدمه قبل نحو 3 أشهر لتجديده.

وفاجئه أحد المصلين ويرد عليه: "حصل ياسيدنا أنت قدّمت شكاوى ضد بناء المسجد، أنت أبو الشكاوى، وأنا برد عليك قدام الجميع وبقولك في وشك"، ثم ارتفعت الأصوات بالضجيج، وفشل الخطيب في السيطرة على الموقف والتزم الصمت.

وقبل أن يتطور الأمر للاشتباك بالأيدي اضطر بعض الشباب إلى الانصراف فيما أجبر "مصلين" الإمام على إقامة الصلاة، وتجمّع بعض الشباب في محيط المسجد مستنكرين الواقعة، التي تأتي قبل 3 أيام فقط من زيارة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف لجامعة المنيا للمشاركة في مؤتمر الثابت والمتغير في العلوم الإسلامية والعربية بكلية دار العلوم.

وقال مصلون إن معظم مساجد القرية التي يتجاوز عددها الـ 20، تحدث بها تجاوزات كثيرة، خاصة في صلاة الفجر بسبب تغيب المسؤولين عنها.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل