الثقافة تُكرم "اتحاد شباب أسيوط" في احتفالية انتصارات أكتوبر

الجمعة 06-10-2017 PM 03:52
الثقافة تُكرم "اتحاد شباب أسيوط" في احتفالية انتصارات أكتوبر

الثقافة تُكرم إتحاد شباب أسيوط لدوره في الأعمال الخدمية والتطوعية

كرمت الهيئة العامة للقصور الثقافية تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة "إتحاد شباب أسيوط"، في احتفالية انتصارات أكتوبر التي أقيمت في أحضان جبال البداري أمام أقدم حضارة في التاريخ بقرية الهمامية.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري والدكتورة فوزية أبو النجا مدير إقليم وسط الصعيد الثقافي وضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأدباء والشعراء، جاء ذلك التكريم لدور اتحاد شباب أسيوط البارز في الأعمال التطوعية والخدمية ودعم الثقافة بالمحافظة.

وقال عقيل إسماعيل عقيل عضو اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط، إننا لم ندخر جهد في دعم المنظومة الثقافية بالمحافظة، مشيدًا بما تقدمه مديرية الثقافة بأسيوط من جهد متميز في إثراء الوعي الثقافي بالمحافظة.

وقدم شباب أسيوط التهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم، احتفالاً بمرور 44 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، التي أظهرت للعالم أجمع قوة المصريين شعبًا وجيشًا وقيادة، والنجاح الساحق التي حققته قواتنا المسلحة التي استطاعت هزيمة العدو في أقل من 6 ساعات وعودة أرض سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل