عضو "دفاع النواب": السيسي يقود "عبورا سلميا" لبناء مصر الحديثة

الجمعة 06-10-2017 PM 06:28
كتب: هبة أمين
عضو "دفاع النواب": السيسي يقود "عبورا سلميا" لبناء مصر الحديثة

اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب

هنأ اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، القوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتور المجيدة، مؤكدا أن دروس حرب أكتوبر ستظل نبراسا يضيء الطريق للأجيال القادمة، وأن الشعب المصري لن ينسى التضحيات والشهداء من أبناء الوطن الذي قدموا حياتهم من أجل مصر.

وأضاف خلف الله، في بيان له اليوم الجمعة، أن "البطولات التي سطَّرها الجيش المصري في حرب التحرير.. حرب العبور.. حرب أكتوبر، سيظل يتعلم منها العالم لعشرات السنين في فنون الفداء والتضحية، وأن أكتوبر باتت أيقونة وبداية للتنمية ودافعا للتقدم لبناء مصر المستقبل".

وتابع خلف الله قائلا إن "الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود عبورا آخرا مثل عبور أكتوبر.. عبورا سلميا للبناء.. عبورا للتنمية والاستقرار ولخلق مستقبل أفضل للأجيال القدمة من خلال المشروعات العملاقة التي يفتتحها وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة التي شُيدت بسواعد المصريين لتبرهن عن إبداع وعزيمة المصريين الذين يبنون المستقبل ويحاربون الإرهاب في آن واحد".

وأشاد خلف الله بدور القوات المسلحة ووزارة الدفاع من أبناء مصر المخلصين الذين يعزفون سيمفونية رائعة من أروع مقطوعات التضحية والفداء بفكر مستنير وعزيمة الرجال يقودهم قائد عظيم الفريق صدقي صبحي، فتحيا مصر وتحية للأبطال.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل