وزير الأوقاف يهدي 60 "ديسك" لمدرسة في الإسماعيلية

الجمعة 06-10-2017 PM 09:31
وزير الأوقاف يهدي 60 "ديسك" لمدرسة في الإسماعيلية

الدكتور مختار جمعة

أهدى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، 60 ديسك للطلاب كهدية مقدمة من وزارة الأوقاف إلى مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مؤكدًا أن ما تم تقديمه يأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف على المشاركة المجتمعية.

من جهته قال فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه تم تخصيص الـ60 ديسك لصالح مدرسة طابا الابتدائية بمطقة الكيلو7 بطريق بورسعيد.

وفى سياق متصل شهد وزيرا الأوقاف والثقافة، والشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومرافقيهم من القيادات احتفالية انتصارات أكتوبر، التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع المحافظة وقصر ثقافة الإسماعيلية تحت إشراف الفنانان تامر عبد المنعم وماهر كمال رئيس الإدارة المركزية لإقليم القناة وسيناء الثقافي والتي أقيمت على مسرح نادى الشاطىء "الدنفاه" على ضفاف قناة السويس والتي نقلت على الهواء مباشرة.

وتضمنت تقديم فاصل من الشعر لرئيس هيئة قصور الثقافة وعرض فني غنائي للفرقة المصرية للموسيقى العربية وعروض لعرائس الماريونيت للفنان عمرو حمزة وعروض فنية وغنائية لفرق الاسماعيلية للفنون الشعبية وفرق الفنون الشعبية لأسيوط وبورسعيد وشمال سينا ء والسويس للآلات الشعبية والشرقية ومطروح وفرقة التنورة .

وعلى هامش الاحتفالية تفقد الوزيران والمحافظ ومرافقيهم من القيادات معرض الكتاب والورش الفنية التى أقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل