«اعمل نفسك من غانا».. هكذا سيشجع المصريون في كامبالا النجوم السوداء

السبت 07-10-2017 AM 12:35
«اعمل نفسك من غانا».. هكذا سيشجع المصريون في كامبالا النجوم السوداء

منتخب غانا- أرشيفية

اقترب حلم تأهل مصر إلى المونديال، فالمنتخب لا يحتاج سوى الفوز على الكونغو، في برج العرب يوم الأحد، مقابل فوز غانا أمام أوغندا، في المباراة التي ستلعب عصر اليوم، في كامبالا، وبالتزامن مع توقيت المباراة، تحرص الجالية المصرية المقيمة في أوغندا على متابعة مباراة اليوم، ومؤازرة «النجوم السوداء».

معتز منير، أحد أفراد الجالية المصرية المقيمة في العاصمة الأوغندية «كامبالا»، روى لـ«الوطن» الأجواء في أوغندا، حيث أكد أن المصريين لن يشاهدوا المباراة في الاستاد، وسيفضلون مشاهدته عبر الإنترنت.

وأضاف «منير» أنه بسبب تعصب الجماهير الأوغندية، إضافة إلى التعليق الأجنبي، فإن المصريين لا يفضلون التجمع في أحد المقاهي لمشاهدة المباراة، متابعًا: «إحنا هنشجع غانا ولو نزلنا نتفرج على الماتش هتحصل مشاكل كتير».

«أجواء ساخنة جدًا»، حسب وصف «منير» في كامبالا، تمثلت في قرار الاتحاد الأوغندي، بتخفيض سعر تذكرة المباراة، حيث كان ثمنها في مباراة مصر 30000 شلن، في حين تم تخفيضها لـ25000 شلن، في مباراة غانا وأوغندا.

وتابع المصري المقيم في أوغندا، والذي يعمل مدير حسابات، قائلا إن غدًا سيكون هناك احتفال رسمي بالمبارة، والشوارع مغلقة، وأغلب الموظفين حصلوا على إجازة من العمل لمشاهدة المباراة، موضحًا أن عدد المصريين المقيمين في كامبالا يتراوح ما بين 150 إلى 200 فرد.

مباراة غانا وأوغندا

التعليقات

عاجل