محافظ البحر الأحمر يطالب بإنهاء تطهير خزانات المياه وإعدام المتهالك

السبت 07-10-2017 AM 12:26
محافظ البحر الأحمر يطالب بإنهاء تطهير خزانات المياه وإعدام المتهالك

الاجتماع

عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أمس، اجتماعا بديوان عام المحافظة لمتابعة الإجراءات الوقائية والتوعوية والعلاجية التي تتخذها المحافظة وتضافر جميع الجهود.

ووجه المحافظ، الشكر على الجهد المبذول من الجهات التنفيذية في أعمال المكافحة بمدينة الغردقة مع الفريق الطبي من وزارة الصحة.

وشدد المحافظ على شركة المياه والصرف الصحى بالمحافظة باستكمال أعمال غسيل وتطهير الخزانات وإعدام الخزانات غير الصالحة واستبدالها بخزانات جديدة على نفقة المحافظة، دون حد أقصى وبأى مبالغ مالية، وكذلك تغيير أغطية خزان العرب بمدينة الغردقة.

وأشار المهندس يحيى صديق، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالبحر الأحمر، إلى أنه تم صرف 105 خزانات مياه للمنازل للمناطق بمدينة القصير بدلا من القديمة المتهالكة، وأنه تم وصول الدعم من الشركة القابضة الرئيسية بـ10 فرق تطهير بقوة 35 فردًا و9 عربات مياه.

وأكد عبد الله على مجلس مدينة الغردقة بردم جميع الحفر الموجودة التي بها مياه جوفية أو صرف صحى بجميع مناطق المدينة. 

وشدد المحافظ على رئيس الوحدة المحلية بمدينة الغردقة بسرعة قيام مقاول الثانوية بالمدينة بصب أغطية اسمنتية لجميع البيارات الخاصة بالصرف الصحي بجميع مناطق مدينة الغردقة وكذلك استئجار عربات كسح زيادة عن العربات الموجودة وتدخل جميع مناطق المدينة.

وشدد عبد الله على مديرية التربية والتعليم بتغطية خزانات المياه بجميع المدارس وتغيير الهالك منها، حفاظا على صحة أبنائنا من الطلبة .

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل