بالفيديو| قبل مواجهة غانا وأوغندا.. جون أنطوي "من قلبه وروحه مصري"

السبت 07-10-2017 AM 02:55
بالفيديو| قبل مواجهة غانا وأوغندا.. جون أنطوي "من قلبه وروحه مصري"

جون أنطوي

يستقطب النادي الأهلي كل موسم لاعبين محترفين، يمر أغلبهم مرور الكرام، ويترك القليل منهم أثرا في قلوب جماهير القافلة الحمراء، ويعد اللاعب الغاني جون أنطوي واحدا من اللاعبين الذين تركوا بصمة، ليس فقط في البطولات التي شارك فيها برفقة القافلة الحمراء، وإنما في مواقف طريفة حفرها جمهور الأحمر في قلوبهم.

ولأول مرة في مشواره الكروي، انضم جون أنطوي لمعسكر منتخب غانا، استعدادًا للقاء نظيره الأوغندي، اليوم، في المبارة المقرر إقامتها بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، بالجولة الخامسة، من تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

وتحدث مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، مع اللاعب الغاني جون أنطوي، وحثه على الفوز، وتقديم أداء جيد، في أول لقاء دولي له مع المنتخب الغاني.

وأكد "أنطوي"، أنه في حالة مشاركته سيلعب بكل قوة لتحقيق الفوز، وتقديم هدية الصعود لمصر للمونديال.

تصريح أنطوي، جعل المصريين يتذكرون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مواقف "أنطوي" الطريفة في مصر، والتي تدل على تأقلمه على أجواء الكرة المصرية، حيث تأقلم الغاني بشكل سريع على غير عادة اللاعبين الأجانب، وكأنه مصري الأصل، ليظهر في مشهد طريف على شاشات قناة النادي الأهلي، برفقة الإعلامي شادي محمد، وهو يهنىء المصريين بحلول شهر رمضان بكلمات متقطعة وطريفة، قائلأ: "رمضان كريم.. لكل.. جمهور.. الأهلي".

لم تكن تهنئة "أنطوي" لجمهور المارد الأحمر هي الأولى من نوعها، حيث ظهر أنطوي محتفلًا بعد فوز الأهلي في إحدى اللقاءات، برفقة سعد سمير ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا، وشاركهم رقصتهم المعتادة، التي كررها أكثر من مرة فور إحرازه أي هدف، والتي قلدتها بعد ذلك جماهير الأهلي احتفالًا بالنصر.

وفاجأ اللاعب الغاني، لاعبي الأهلي وجماهيره، خلال حفل زفاف لاعب الأهلي عمرو السولية، عندما دخل وسط الحضور من اللاعبين، ليرقص بشكل طريف وسطهم، على إحدى الأغاني الشعبية، وكأنه تربى في مصر.

وفي مشهد مضحك، يبدو أن "أنطوي" قد نسى نفسه عندما احتفل بعد مباراة نادي الأهلي أمام فريقه المقاصة، في المبارة التي جمعتهما ضمن لقاءات الدوري المصري، بعد فوز الأهلي وإحرازه لقب الدوري العام، ليجري الغاني مهنئًا لاعبي الأهلي، وكأنه لا يدرك أنه أصبح لاعبا في المقاصة.

مباراة غانا وأوغندا

التعليقات

عاجل