مدرب غانا: لا أعد الجماهير بالتأهل لمونديال العالم

السبت 07-10-2017 AM 06:50
مدرب غانا: لا أعد الجماهير بالتأهل لمونديال العالم

منتخب غانا

أكد كويسي أبياه، المدير الفني للمنتخب الغاني، إنه حضر لأوغندا من أجل تحقيق الفوز على منتخبها، في المواجهة المقرر لها اليوم السبت، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح المدير الفني للبلاك ستارز، خلال لبرنامج "خاص روسيا" مع الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة "ON Sport"، إنه لا يعد الجماهير الغانية بالتأهل لمونديال العالم، بل يعدهم بتقديم أفضل أداء أمام المنتخب الأوغندي، مشدداً على لاعبيه بضرورة بذل قصارى جهدهم وإثبات إمكانياتهم، قائلاً: " المباراة ستكون صعبة، وهي فرصة ذهبية للاعبين الجدد لتقديم أفضل ما لديهم، وإثبات أحقيتهم بارتداء قميص المنتخب الغاني، وتلك المواجهات تعتمد على أسماء اللاعبين أصحاب الخبرات، لكن لابد تقديم أداء مميز داخل الملعب".

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط خلف المنتخب المصري "المتصدر" بفارق نقطتين، بينما يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحل منتخب الكونغو برازافيل في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتأمل الجماهير المصرية، في نجاح المنتخب الغاني بتحقيق الفوز على أوغندا أو الحصول على نقطة التعادل لمنح الفرصة أمام منتخب "الفراعنة" لتحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 1990، شرط تحقيق الفوز على الكونغو برازافيل.

مباراة غانا وأوغندا

التعليقات

عاجل