آخرها تهنئة ونصيحة زوجية.. 4 مشاهد جمعت دينا الشربيني وطليقة الهضبة

الأربعاء 11-10-2017 PM 10:57
آخرها تهنئة ونصيحة زوجية.. 4 مشاهد جمعت دينا الشربيني وطليقة الهضبة

دينا الشربيني وعمرو دياب وشيرين رضا

شائعات عديدة أحاطت بالفنانة دينا الشربيني، بعد مواقف جمعتها بالفنان عمرو دياب، ما دفع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للتكهن بوجود علاقة عاطفية بينهما، وعلى الجهة الأخرى ظهرت موجة غضب من محبي الفنانة شيرين رضا زوجة الهضبة سابقًا، في استهجان واضح لظهور "الشربيني" دائمًا مع عمرو دياب.

وفي مواقف مختلفة اجتمعت الفنانة دينا الشربيني بالفنانة شيرين رضا، على المستوى الفني والشخصى، وظهرا النجمتان في مطعم خاص في منتجع القطامية، اليوم، احتفالًا بيوم ميلاد الفنان عمرو دياب، لتهنئته، وسط العديد من الفنانيين ورجال الأعمال، أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة نسرين إمام والتي نشرت صور الحفل في حسابها على "انستجرام".

لم يكن عيد ميلاد الهضبة هو أول ظهور لدينا الشربيني وشيرين رضا معًا، حيث اجتمعا مسبقًا في فيلم "كدبة كل يوم"، والذي كان يناقش المشاكل الزوجية والعلاقات العاطفية، في مشاهد عديدة جمعت بينهما، كانت تعطي شيرين النصائح الزوجيه فيها لدينا الشربيني، حتى تستطيع التعامل مع زوجها.

كما اجتمعت "الشربيني" و"رضا"، قبل ذلك في صورة مع الفنان عمرو يوسف، واقفين سويا بجوار عمرو، وأثارت تعليقات مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: "هو أي عمرو و خلاص".

كما اجتمعت الفنانتان في فيلم "هيبتا"، والذي تدور أحداثه في سياق رومانسي، تؤدي فيه دينا دور رئيسي كبطلة إحدى القصص الأربعة، بينما أدت شيرين رضا دور شرف، أمام الفنان ماجد الكدواني، في دور حبيبته السابقة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل