«مصر بلدى» جبهة جديدة لمواجهة إرهاب الإخوان

كتب : ولاء نعمة الله ومحمد عمارة وهبة أمين الأربعاء 27-11-2013 10:39
مصطفى بكرى مصطفى بكرى

يعلن اليوم عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة والوزراء السابقين تشكيل جبهة «مصر بلدى»، برئاسة الدكتور على جمعة المفتى السابق، لمواجهة إرهاب تنظيم الإخوان والحفاظ على مكتسبات ثورتى 25 يناير و30 يونيو ودعم خارطة الطريق ومواجهة ما وصفوه بـ«المؤامرة الإخوانية الأمريكية على مصر والشرق الأوسط».

وقال مصطفى بكرى، النائب السابق، إنه سيجرى الإعلان بشكل رسمى عن الجبهة اليوم فى مؤتمر موسّع اليوم يحضره اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، وسنفتح باب الاشتراكات أمام الأعضاء ورجال الأعمال الشرفاء، وسنخوض الانتخابات على جميع المقاعد، وهناك 360 شخصية طلبت الترشح على قوائمنا فى الانتخابات المقبلة، نافياً أن تكون لهم أية صلة بجبهة الإنقاذ.

وأضاف بكرى لـ«الوطن»، أن المشاركين فى «مصر بلدى» وعددهم 120 شخصية عامة وسياسية، عقدوا اجتماعاً أمس الأول بأحد الفنادق واختاروا الدكتور على جمعة، مفتى الديار السابق، رئيساً شرفياً، واللواء أحمد جمال الدين، منسقاً عاماً، ومصطفى بكرى، متحدثاً رسمياً. وكان اللواء جمال الدين قد كشف أمام المؤتمر التأسيسى للجبهة، أمس الأول، عن أن التنظيم الدولى للإخوان وعدداً من رجال الأعمال داخل مصر وخارجها رصدوا 3 مليارات جنيه لدعم مرشحيهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بهدف الانقضاض على ثورة 30 يونيو كما حدث مع ثورة 25 يناير

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : سيد حمدان

    الأربعاء 27-11-2013 14:12

    بالتوفيق ان شاء الله لرجال مصر الشرفاء

اضف تعليق