وزيرا "الطيران" و"السياحة" يطلقان مبادرة "مصر في قلوبنا" في مؤتمر صحفي

كتب : عبده أبو غنيمة الخميس 02-01-2014 23:37
وزير الطيران والسياحة "صورة ارشيفية" وزير الطيران والسياحة "صورة ارشيفية"

أطلقت وزارتا الطيران والسياحة مبادرة "مصر فى قلوبنا"، للترويج للسياحة الداخلية، التي تقوم على فكرة عرض رحلات شاملة إلى الأقصر وأسوان بأسعار تشجيعية وغير تقليدية.

وقد عقد مساء اليوم مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق وتفعيل هذا المشروع، حضره المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى، وهشام زعزوع وزير السياحة، ولفيف من قيادات وزارتى السياحة والطيران، وعدد من رجال الإعلام والصحافة المهتمين بالسياحة والطيران والاقتصاد.

وتم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من هيئة تنشيط السياحة ورئيس القطاع التجاري بمصر للطيران للخطوط الجوية، ومدير عام التجاري بمصر للطيران اكسبريس، ورئيس قطاع السياحة (الكرنك) ورئيس شركة سمارت للطيران وشركة مصر للسياحة.

وأكد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران، أنه "استمرارا للسياسات التى تتبناها كل من وزارتى الطيران والسياحة، لدفع عجلة التنمية وتشجيع السياحة فى مصر بوجه عام، بما يخدم ثوابت الدور الوطنى الذى يبذله هذان القطاعان الهامان لخدمة الأهداف القومية والإستراتيجية للدولة، ويساعد على دعم خطط السياحة والاستثمار، فقد أطلقنا المرحلة الثانية من هذه المبادرة دعما للقطاع السياحي والعاملين به في محافظي الأقصر وأسوان".

وأضاف فاضل أن "هذه الخطوة سبقتها خطوات مشابهة تبنتها الوزارتان، وهو ما يؤكد الدور الوطنى الذى يلعبه قطاعي السياحة والطيران كأحد أدوات دعم الاقتصاد المصرى والتزاما منا ببرنامج الدولة فى تنمية المجتمع وزيادة انتعاش الحركة السياحية داخل مناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية".

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق