ضبط شبكة شواذ وساقطتين تمارسان الرذيلة مع طيار في المهندسين

الأحد 20-09-2015 PM 03:18
ضبط شبكة شواذ وساقطتين تمارسان الرذيلة مع طيار في المهندسين

صورة أرشيفية

شنت الإدارة العامة لمباحث مكافحة جرائم الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء أمجد شافعي، اللواء محمد ذكاء مدير إدارة النشاط الداخلي، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة، عن ضبط عدد من شبكات الدعارة والشواذ في مناطق المهندسين والعجوزة والجيزة.

وضبطت المباحث في الحملة، التي قادها العقيدان إبراهيم الطويل وعصام أبوعرب، شبكة للشواذ مكونة من 11 شخصا دشنوا مواقع إباحية وعرضوا أنفسهم لممارسة الرذيلة والفجور، مقابل 1500 جنيه في الساعة للفرد، واتخذوا شقتين لممارسة نشاطهم.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم ملابس حريمي وباروكات شعر ومكياج يستخدمونها جميعا، إضافة إلى مبالغ مالية حصيلة نشاطهم.

كما أسفرت الحملة، عن ضبط فتاة من مدينة الحوامدية بالجيزة، برفقة رجل خليجي اتفقت معه على ممارسة الرذيلة لمدة 4 أيام مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، وتم ضبطهما في وضع مخل بالآداب واقتيادهما لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وشملت الحملة، التي شارك فيها المقدمون حسن نجار ومحمد حلمي وعمرو مطر ووليد طراف وإيهاب توفيق، ضبط خليجيين اثنين برفقتهما فتاة أردنية في وضع مخل بالآداب بشقة في المهندسين، وبمواجهتهم اعترفوا بأن الرجلين كانا في رحلة للأردن واتفقا مع الفتاة على السفر معهما إلى مصر والمكوث معهما في شقة استأجراها لهذا الغرض.

كما ضبطت الحملة، ساقطتين في شقة بالمهندسين مع طيار مدني اتفقتا معه على قضاء سهرة، مقابل مبلغ 2000 جنيه لكل منهما، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. وتم تحرير محضرا وأحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل