غرق وحدة العامرية للأسرة بالإسكندرية.. و"الصحة": خاطبنا الحي لسحب المياه

السبت 21-11-2015 PM 07:37
غرق وحدة العامرية للأسرة بالإسكندرية.. و"الصحة": خاطبنا الحي لسحب المياه

غرق وحدة رعاية العامرية بالإسكندرية في مياه الصرف

استغاث أهالي منطقة العامرية غرب الإسكندرية، من غرق وحدة العامرية للأسرة في مياه الصرف منذ أسابيع بعد النوة التي شهدتها المدينة، دون تحرك من المسؤولين في الحي لسحب المياه.

وقال الحاج سعيد محمد، أحد أهالي المنطقة، "مش عارفين نطعم ولادنا في الوحدة الصحية، المكان كله مياه، إحنا في العامرية محدش سأل فينا خلاص، مياه ملوثة وبيوت غرقانة حتى الوحدة الصحية علشان نزورها لازم نغرق، والموظفين مش موجدين علشان غرقها ومش عارفين يتعاملوا في وجود المياه والريحة الكريهة".

وأضاف:"نعيش في مستنقع أمراض، بسبب غرق الشوارع بمياه الأمطار والصرف، ومفيش أي مسؤول بيسأل فينا مستنين لما تحصل الكارثة علشان يتحركوا".

ومن جانبه أكد الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة، إنه خاطب الحي عدة مرات من أجل رفع المياه وسحبها داخل الوحدة الصحية ليتمكن العاملين والمواطنين من الدخول وتقديم الخدمة الصحية لأهالي المنطقة، مؤكدًا أن تحرك الحي بالإضافة إلى الجهود الذاتية لرفع المعاناة على المواطنين وسحب المياه من الوحدة.

وأوضح، أنه تم إرسال سيارة إلي الوحدة وسحب المياه منها، مؤكدًا أن المديرية تسعى لإزالة كافة العقبات التي تواجه المواطنين أثناء دخولهم المستشفيات والوحدات الصحية، منوهًا إلى إزالة المياه المتراكمة في المستشفيات والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين فور تجمعها أثناء تساقط الأمطار بالجهود الذاتية لكل مستشفى.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل