عاجل| سائقو منفلوط يقطعون الطريق احتجاجا على نقل الموقف

الثلاثاء 28-02-2017 AM 10:21
عاجل| سائقو منفلوط يقطعون الطريق احتجاجا على نقل الموقف

سائقو سيارات السيرفيس

قطع سائقو سيارات السيرفيس في منفلوط بأسيوط، طريق (منفلوط - بني شقير)، وأعلنوا إضرابهم عن العمل، احتجاجا على نقل الموقف من وسط المدينة إلى مساكن أبومنديل، وتحويل مكانه إلى سوق للباعة الجائلين.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول بلاغ من أحمد شوقي رئيس مدينة منفلوط، بأن سائقي السرفيس على خط (منفلوط - بني شقير)، قطعوا الطريق، وأعلنوا إضرابهم عن العمل، احتجاجا على نقل الموقف من شارع الجناين إلى مساكن أبومنديل.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والمرور، وأقنعتهم بفتح الطريق وإنهاء الإضراب، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، أوضح رئيس مركز ومدينة منفلوط، أن الهدف من نقل السوق، هو القضاء على مشكلة الإشغالات، موضحا أن موقف بني شقير وسط منطقة سكانية، وفي أحد أهم شوارع منفلوط، وهو شارع الجناين، الذي يعاني من تكدس مروري في معظم الأوقات.

وأضاف رئيس المدينة، أنه بناء على ذلك، تم تخصيص 3400 متر من الموقف القديم أمام مسجد مسك الختام، الخاص بقرى "بني شقير، بني رافع، وبني مجد"، ونقله خارج الكتلة السكنية، حيث تم توفير موقف مجهز على كورنيش الترعة الإبراهيمية، بتكلفة نحو 450 ألف جنيه، من ميزانية إدارة المواقف بأسيوط، حيث نقلت السيارات العاملة بالموقف القديم إلى المكان الجديد المخصص له، وجار إنشاء سوق للباعة الجائلين على ذات المساحة، بإجمالي نحو 250 باكية، مساحة مترين في 3 أمترا، تم توزيعها حسب الحصر الذي أُجري بمعرفة المجلس للباعة الجائلين في الشارع الجديد وميدان القلعة، وتم تسليم الموقع لمقاول العملية، تحت إشراف الإدارة الهندسية بمجلس مدينة منفلوط.

{

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل