عمال هيئة التحكيم بالإسكندرية يضربون عن العمل بسبب "المرتبات"

الخميس 27-04-2017 PM 04:43
عمال هيئة التحكيم بالإسكندرية يضربون عن العمل بسبب "المرتبات"

صورة أرشيفية

توقف أكثر من 1800 عامل من عمال هيئة التحكيم واختبارات القطن بالإسكندرية، والتابعة لوزارة التجارة والصناعة، عن العمل، اليوم الخميس، وذلك احتجاجًا على تأخر المرتبات، والتي كان من المفترض أن يتم تسليمها إلى العاملين أمس.

وشهد مقر هيئة التحكيم واختبارات القطن بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية، حالة من الغضب بين العاملين، الذين توجهوا إلى مكتب الإدارة، التي أبلغتهم أنهم غير مسؤولين عن تأخير الرواتب.

ووقف المئات من العاملين أمام مقر الشركة، رافضين مواصلة العمل، ورددوا هتافات "عايزين فلوسنا"، "فين المرتب"، وذلك احتجاجًا على تأخر صرف الرواتب.

وقال طارق عبد الرحمن، أحد العاملين بهيئة التحكيم واختبارات القطن، إن المرتب كان من المفترض أن يتم صرفه للعاملين منذ يومين كباقي هيئات وقطاعات وزارة التجارة والصناعة، إلا أنه لم يتم الصرف حتى الآن.

وأضاف عبد الرحمن، في تصريحات لـ"الوطن": "العشرات من العاملين توجهوا إلى الإدارة التي وعدتهم بصرف الرواتب خلال ساعات إلا أن الرواتب لم يتم صرفها حتى الآن."

وأشار إلى أنه بعد تأخر الرواتب، تم إرسال فاكس إلى مكتب وزير التجارة والصناعة، حيث تم التواصل المباشر مع مكتب الوزير، الذي لم يرد على العاملين حتى الآن."

وأكد على أن جميع العاملين متوقفين عن العمل، ولا عودة إلى العمل، إلا بعد أن يتم صرف رواتب جميع العاملين، لافتًا إلى أن جميع العاملين لديهم إلتزامات مادية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل