وقفة احتجاجية لموظفي مجلس سمالوط للمطالبة بإقالة رئيس المدينة

الخميس 27-04-2017 PM 06:41
وقفة احتجاجية لموظفي مجلس سمالوط للمطالبة بإقالة رئيس المدينة

جانب من الوقفه

نظم العشرات من موظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، بشمال المنيا، اليوم الخميس، وقفة ضمت موظفين من جميع الوحدات القروية التسع التابعة للمركز، وذلك احتجاجًا على بعض القرارات التي وصفوها بالتعسفية، وغير القانونية، ومنها نقل موظفي التنظيم والأملاك على مستوى جميع الوحدات القروية.

قال الموظفين، إن رئيس المدينة، أصدر القرار رقم ١٠٠ بتغيير جميع رؤساء القرى من أماكن عملهم، ثم تراجع وأصدر قرار رقم ١١٣ بإلغاء القرار السابق وبقاء الحال على ما هو عليه لحين صدور تعليمات أخرى، في إشارة إلى عدم دراسة القرارات والتسرع فيها قبل اتخاذها.

وردد الموظفون المحتجون هتافات، ضد رئيس المدينة، منها، "مش عاوزينك.. ارحل.. رئيس مدينة سمالوط لازم يرحل"، وتدخلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية، الذين تعهدوا بحل المشكلة والدراسة مع المحافظ.

من جانبه، قال أحمد عبدالله، رئيس مركز سمالوط، إن هناك تأخر ملحوظ في مستوى الخدمات بالمركز، وأنه عند قدومه أعطى المقصرين أكثر من فرصه لإنجاز الأعمال الخدمية، وأنه تقدم بمذكرة للمحافظ، متهماً رؤساء القرى ونوابهم بتحريض ودفع الموظفين على الاحتجاج، خوفاً على صدور قرارات ضدهم، لتقصيرهم في أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً أن قرارات النقل جاءت لتنظيم العمل، ووفق منظومة جديدة للقضاء على الفساد الإداري، وقد احتج المنقولون على تلك القرارات.

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل