احتجاج موظفي "الصناديق الخاصة" بالدقهلية لعدم صرف رواتبهم منذ شهرين

الأربعاء 16-08-2017 PM 05:43
احتجاج موظفي "الصناديق الخاصة" بالدقهلية لعدم صرف رواتبهم منذ شهرين

محافظ الدقهلية

نظم أكثر من 160 موظفا برئاسة مركز ومدينة بني عبيد بالدقهلية، وقفة احتجاجية أمام مكتب رئيس المركز احتجاجًا على عدم صرف رواتهم منذ شهرين، وعدم ضم علاوة الدرجة منذ شهرين.

وطالب المحتجين بتدخل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لصرف مرتباتهم، وخاصة أنهم يستعدون حاليا لاستقبال عيد الأضحى.

وقال أحد الموظفين، لـ "الوطن"، نحن مثبتين على حساب الصناديق الخاصة، وتوقف صرف راتبنا منذ شهرين، ورفض رئيس المدينة استقبالنا، وجميعنا مكلفين بأعمال، وهذا حالنا منذ 8 سنوات، وعندما نطلب مرتبنا لا نجدها.

وأضاف موظف آخر، نعمل في وظيفة "خدمات معاونة"، بعد أن وافقنا علي إلغاء مؤهلتنا وعملنا على الدرجة السادسة حتى نجد عمل شريف نعمل فيه، وعندما يأتي موعد صرف المرتبات كل شهر تبدأ المشاكل.

وأضاف منذ فترة توقف المركز عن دفع المرتب لمدة 3 أشهر، وحدثت مشاكل وبعدها تم التراضي على أن يتم الانتظام في سدادا المرتبات مع التغاضي عن مرتبات 3 أشهر، ووافقنا على ذلك، أما الآن في ظل ارتفاع الأسعار فلا نستطيع أن نفرط في جنيه واحد.

وأكد أحد الموظفين أن رئيس المدينة قرر نقل 24 موظف إلى الوحدات المحلية بعد أن اتهمنا بالشغب، رغم أننا لم نطلب شيء إلا بصرف المرتب الشهري.

وقال مصدر مسئول أن هؤلاء الموظفين يتم صرف رواتبهم من صندوق النظافة، ويتم الاستعانة بالمحافظة في حالة عدم كفاية المبالغ الموجودة بالصندوق.

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل