بالفيديو| "الداخلية" تحدد هوية المعتدين على "صيدلي الغربية" بـ"السيوف"

الإثنين 13-11-2017 PM 08:40
بالفيديو| "الداخلية" تحدد هوية المعتدين على "صيدلي الغربية" بـ"السيوف"

لقطة من الفيديو المتداول

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالغربية، في تحديد هوية مرتكبي واقعة التعدي على صاحب صيدلية في مدينة زفتى، بالأسلحة البيضاء (سيوف)، والتي ظهرت في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمكنت الشرطة من ضبط أحد المتهمين.

وأفادت التحريات ثبوت واقعة تعدي بعض الأشخاص على إحدى الصيدليات بمدينة زفتى، وتحطيم محتوياتها، وقامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بفحص الواقعة وإجراء التحريات اللازمة، حيث تبين أن المتهمين هم (إبراهيم ش. ع.- 52 عاما- تاجر) وسابق اتهامه في 6 قضايا، و(محمد ع. ع.- 27 عاما- عاطل)، و(رأفت م. إ.- 35 عاما- عاطل) وآخرين.

وأكدت التحريات أنهم تعدوا على المجنى عليه (محمد أ. س.- مالك صيدلية)، بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحيازتهم، أثناء تواجده بالصيدلية وإتلاف بعض محتوياتها، بسبب خلافات مالية بينهم، ومُحرر بشأنها عدة محاضر بالقسم من قبل الطرفين.

وتم تقنين الإجراءات واستهداف المتهمين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها، وأسفر ذلك عن ضبط المتهم الأول "إبراهيم ش. ع.".

وتم تحرير محضر بواقعة ضبط المتهم، وإحالته للنيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل