رئيس التحرير

محمود مسلم

تطبيق "شفاء" يفوز بمسابقة نواة في الإبداع والابتكار في البرمجيات

كتب:

الوطن

06:46 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2017
جانب من المسابقة

جانب من المسابقة

أعلن مجلس الشرق الأوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة "مكسبي"، عن إبرام اتفاق رعاية لشركة تطوير مصر، راعي الأسبوع هذا العام للعام الثالث على التوالي، لفاعليات أسبوع ريادة الأعمال في مصر لمدة 5 سنوات قادمة.

وقع الاتفاق كل من المهندس أحمد عثمان نائب رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، ورئيس مجلس الشرق أالأوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة "مكسبي" والدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر.

جاء ذلك خلال ختام فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال أمس، بحديقة الأزهر والذي نظمه مجلس الشرق الأوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة "مكسبي" بالتعاون مع منظمة العمل الدولية للعام العاشر بالقاهرة.

وفي ختام الفعاليات تم الإعلان عن نتائج مسابقة نواة لريادة الأعمال الاجتماعية لعام 2017 وفاز بمشروع رائد الأعمال في البرمجيات لمسابقةDigi-Preneur تطبيق "شفاء"، Chefaaفي الإبداع والابتكار في البرمجيات من بين 5 منافسين تأهلوا للنهائيات وهم Chefaa-PartTimer-Elshahbander- Meyaj" "Leadership factory بالاضافة إلى إعلان المشاريع الفائزة بالمسابقة في الفئات المختلفة  وهي 4 فئات هم نواة الشباب، نواة الثقافة والفنون، نواة المدارس ونواة التعليم الفني.

عرض التعليقات