رئيس التحرير

محمود مسلم

"معاك من أجل مصر" بالغربية: زيادة إقبال الناخبين باللجان

08:00 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
معاك من أجل مصربالغربية :زيادة إقبال الناخبين بلجان انتخابات رئاسة

معاك من أجل مصربالغربية :زيادة إقبال الناخبين بلجان انتخابات رئاسة

أعلنت لجان رصد حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، ارتفاع نسبة أعداد المواطنين الوافدين في طوابير أمام لجان التصويت بمقرات الانتخابية رئاسية بنسبة تزيد عن 45% تزامنًا مع انكسار موجة الحر في نهاية اليوم الثاني للتصويت.

وقال الدكتور بهاء الجبلاوي رئيس لجان الرصد بنطاق حي أول المحلة، إنه تم تشكيل فريق كامل من مندوبي الحملة لمباشرة سير عمليات التصويت بمختلف لجان الانتخاب، مشيرًا إلى ارتفاع نسبه التصويت خلال الـ 3 ساعات الأخيرة.

وأشار الجبلاوي إلى وجود تنسيق كامل مع غرفة العمليات المركزية للحملة لتذليل أي عقبات تواجه الناخبين، فضلاً عن توفير أكثر من 25 لاب توب وتابات لاستخراج الأرقام الانتخابية ومقرات لجان تصويت للمواطنين أولاً بأول.

في ذات السياق أكد دعاء ماهر حشيش منسقة لجنة الفتيات والرصد بالحملة أن لجنة تحت قيادة وليد منصور أمين الحملة، وأسامة حسني منسق الشؤون القانونية، كما تضم كل من من كل من آلاء جمعة قاسم أمين فتيات أول، والدكتور علاء محمد الكوة غرفة عمليات أول، وبوسي قاسم أمين علاقات عامة أول.

وأشارت إلى أن الحملة رصدت ارتفاع نسبه تصويت بمعدل يزيد عن 45 % لإجمالي أصوات الناخبين على مدار فعاليات اليوم الثاني من أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية.

 

 

عرض التعليقات