رئيس التحرير

محمود مسلم

حبس 4 فتيات بتهمة الدعارة.. والتحقيقات: الساعة من 300 لـ1000 جنيه

11:36 ص | الأحد 11 نوفمبر 2018
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قررت نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، حبس 4 فتيات بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنوا من إلقاء القبض على 4 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة في مدينة 6 أكتوبر.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف العميد طارق حمزة مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، أنَّ المتهمة الرئيسية سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنَّ الفتيات تمَّ ضبطهنّ في أثناء طلبهنّ من أحد الأشخاص ممارسة الجنس داخل السيارة في أكتوبر.

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث التي قادها المقدم أحمد صقر رئيس قسم التحريات بالإدارة، أنَّ المتهمات وضعن "تسعيرة" لممارسة الدعارة ففي السيارة "من 300 إلى 500 جنيه" وداخل الشقة الليلة بـ"1000 ألف جنيه"، وتمَّ التحفظ عليهنّ، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأُخطر المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وباشرت النيابة التحقيق.

عرض التعليقات