رئيس التحرير

محمود مسلم

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد ختام فعاليات دورة إعداد المعلم الجامعي

06:47 م | الخميس 31 يناير 2019
دورة اعداد المعلم الجامعي

دورة اعداد المعلم الجامعي

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، ختام فعاليات دورة إعداد المعلم الجامعي الـ36، التي نظمتها الجامعة بمشاركة 118 من المدرسين المساعدين و المعيدين من مختلف كليات الجامعة خلال الفترة من 26 الى 31 يناير.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لكلية التربية بقنا على إقامتها لهذه الدورة، مؤكدا أهمية هذه الدورات في تسهيل مهمة عضو هيئة التدريس في أداء دوره بإجتهاد وفاعلية، وكذلك تبادل الخبرات بين المدربين والمتدربين والتعرف على أحدث الوسائل التعليمية بما يخدم العملية البحثية والتربوية داخل الجامعة.

وقال الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث إنه سوف يتم عمل دورات إعداد مدربين لاستيفاء كافة الاحتياجات التدريبية بالجامعة، وتوفير المزيد من الفرص التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مختلف التخصصات.

وأكد الدكتور عبد الرحيم سلامة عميد كلية التربية بقنا أن الكلية حريصة على تطوير وتحديث طرق التدريب، وإقامة ورش عمل تفاعلية لتحقيق الاستفادة القصوى من التدريب.

وأوضح الدكتور حسين عبد الباسط وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث أن هذا التدريب ثمرة التعاون بين رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، مؤكدا حرص إدارة الكلية على استطلاع أراء المتدربين في التدريب للوقوف على السلبيات والإيجابيات.

و في ختام الدورة التدريبية قام رئيس الجامعة بتسليم شهادات التدريب للمشاركين من مختلف كليات الجامعة، وشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورؤساء الأقسام بكلية التربية، والمشاركين في الدورة التدريبية.

عرض التعليقات