رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| رئيس الزمالك: الدوري هيضيع.. تفاصيل ثورة غضب القلعة البيضاء بعد مباراة بيراميدز

08:38 م | الأربعاء 24 أبريل 2019
خاص| رئيس الزمالك: الدوري هيضيع.. تفاصيل ثورة غضب القلعة البيضاء بعد مباراة بيراميدز

لاعبو الزمالك في مباراة بيراميدز

شهد الزمالك ثورة غضب عارمة على الجميع داخل القلعة البيضاء، وخاصة رئيس النادي بعد الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين للدوري، والتفريط في قمة جدول مسابقة الدوري العام.

وكشف مصدر قريب من رئيس نادي الزمالك، أنه أصيب بصدمه عنيفة بعد الخسارة لشعوره بأن حلم بطولة الدوري العام، يضيع من يدي الفريق، رغم تصدرهم للمسابقة من بداية الموسم الحالي.

وأشار المصدر إلى أن رئيس القلعة البيضاء تحدث مع نجله أمير المشرف العام على فريق الكرة وهو يردد: «الدوري هيضيع وهو دا المدرب اللي عايز تجدد له عقده».

وشدد المصدر على أن حديث رئيس الزمالك مع نجله أمير لم يخلو من توجيه اتهامات وسباب للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، وأكثر من لاعب، واتهمهم بالتخاذل وأن أكثر من لاعب يُشارك مجاملة وأكثر من لاعب مظلوم.

يذكر أن رئيس القلعة البيضاء ناقش مع السويسري تداعيات أسباب الخسارة من بيراميدز أمس بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين للدوري.

وعنف رئيس الزمالك جروس، بسبب ما حدث والخسارة بهدف دون رد، وأنه ليس راضيًا على نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة محليًا وأفريقيا.

ووجه رئيس الزمالك سؤاله إلى الخواجة، لمعرفة إصراره على مشاركة عدد من لاعبي الفريق بشكل دائم، والدفع بلاعبين بعيدين عن مستواهم بشكل واضح.