رئيس التحرير

محمود مسلم

تخلصا من الزوج.. حبس ربة منزل وعشيقها في شبرا الخيمة

المتهم دعا الزوج على العشاء ثم طعنه بالبطن والظهر والصدر

11:01 ص | الثلاثاء 14 يناير 2020
سكين

سكين

أمر زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق، لقتلهما زوج الأولى للتخلص منه ليخلو الجو لهما بعد ارتبطا بعلاقة آثمة.

وجهت النيابة تهمة القتل العمد للمتهمين واستعجلت طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليه.

واعترفت الزوجة أمام النيابة أنها تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم الثاني مالك مخبز منذ فترة وأنهما اتفقا سوياً وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو.

فيما قال المتهم في التحقيقات أنه على علاقة عاطفية مع  زوجة المجني عليه وخشية افتضاح أمرهما عقدا العزم على التخلص منه، واستدرج المجني عليه بحجة العشاء سويا، والتخلص منه حيث طعنه بعدة في أجزاء الجسم واستولي على التوك توك الخاص بالمجني عليه والتليفون وأعطاهما للمتهمة لإخفائهما.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا  بالعثور على جثة "إبراهيم م س" سائق توك توك، ملقاه على الأرض بناحية عزبة النحاس يبهتيم وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات بالبطن والظهر والصدر.

وبمناقشة زوجته "شيماء م ي" ربة منزل ومقيمة ذات العنوان أفادت بخروج زوجها للعمل على مركبة التوك توك قيادته ولم يعد، وجرى  نقل الجثة لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي حيث توصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة "محمد ح ح" صاحب مخبز حيث تربطه علاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه منذ فترة و اتفقا سوياً على التخلص منه فقام المتهم باستدراج المجني عليه  وتوجها لمكان العثور علي الجثة وعقب وصولهما أخرج سلاح أبيض "سكين" من ملابسه واعتدى عليه محدثاً ما به من إصابات.

عرض التعليقات