رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تسديدة واحدة".. ظهور خافت لـ محمد صلاح ضد أتالانتا (فيديو)

12:23 ص | الخميس 26 نوفمبر 2020
"تسديدة واحدة".. ظهور خافت لـ محمد صلاح ضد أتالانتا (فيديو)

محمد صلاح نجم ليفربول ضد أتالانتا

عاد محمد صلاح، للمشاركة بصفة أساسية مع ناديه ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي شهد سقوط الريدز بثنائية نظيفة أمام كتيبة المدرب جيان بييرو جاسبيريني.

ودفع كلوب بصلاح أساسياً ، بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، لكن صلاح لم يظهر بالشكل المعتاد، حيث افتقد للجاهزية البدنية وحساسية المباريات، في ظل مشاركة العديد من اللاعبين البدلاء بجواره.

وكان أبرز ظهور لصلاح في المباراة، مع نهاية أحداث الشوط الأول، في الدقيقة 43، بتسديدة صاروخية بقدمه اليمنى، لكنها علت العارضة.

وعقب تقدم فريق أتالانتا بالهدف الأول، خرج محمد صلاح في الدقيقة 61، ودفع كلوب بالمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو بدلاً منه.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في عقر داره أمام أتالانتا بثنائية

عاد فريق أتالانتا بمفاجأة من العيار الثقيل من ملعب أنفيلد بعد الفوز على ليفربول بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الفوز رفع رصيد أتالانتا للنقطة السابعة ليرتقي للمركز الثاني بالتساوي مع أياكس امستردام بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة في صدارة الترتيب.

وشارك محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي في أول ظهور له مع الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا، والذي تسبب في غيابه عن لقاء ليستر سيتي الماضي بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 61، وحل بدلا من البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وشهد اللقاء سيطرة مبكرة من الفريق الضيف، حيث بدأ أتالانتا اللقاء بهجوم مباغت على دفاعات ليفربول، وسط تراجع من جانب رفاق محمد صلاح للخط الخلفي.

وسدد روبن جوسينس لاعب أتالانتا صاروخية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون ببراعة، قبل أن تخرج الكرة إلى ضربة ركنية، ثم عاد أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا ليهدد مرمى الريدز مجددا من على حدود منطقة جزاء ليفربول، بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى، دون خطورة على الحارس أليسون.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 43، إلا أن تصويبته جاءت فوق مرمى أتالانتا، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني سدد أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بثبات، وشهدت الدقيقة 60، تمكن جوسيب إيليتشيتش من إحراز الهدف الأول لأتالانتا بعد استغلاله عرضية من الجانب الأيسر لينقض عليها بقدمه في الشباك.

وزاد روبن جوسينس من أوجاع ليفربول بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 64، لحافظ لفريقه الإيطالي على فرص تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال.