رئيس التحرير

محمود مسلم

نتيجة الثانوية العامة 2021 - سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة 2021، تشغل أذهان الطلاب وأولياء الأمور منذ انتهاء الامتحانات يوم الاثنين الماضي الموافق 2 أغسطس الجاري، بعد ماراثون طويل للاختبارات التي اقتسمها عيد الأضحى المبارك، ليزيد من عدد الأيام التي يمتحن خلالها الطلاب من بداية أول يوم حتى اليوم الأخير.

ونظرًا لرغبة طلاب الثانوية العامة في معرفة الدرجات الخاصة بهم فور إعلانها، نقدم لكم نتيجة الثانوية العامة 2021 بشكل حصري على موقع «الوطن»، أول موقع يحصل على النتيجة إلكترونيًا فور الإعلان عنها، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على النتيجة فور ظهورها ما عليك سوى التسجيل عبر موقعنا بالاسم ورقم الجلوس، لتحصل على النتيجة بعد إعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2021

بث طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، الطمأنينة في قلوب عدد كبير من الطلاب من خلال رسالته التي حسم بها العديد من الأمور قبل إعلان النتيجة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد أن نفى العديد من الشائعات التي انتشرت حول نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل إعلانها، من بينها نفي مزاعم تسريب الامتحانات وتبديل أوراق الامتحانات وغيرها من الادعاءات الأخرى التي تم نفيها.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

في البداية أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 سيكون يوم 15 أغسطس الجاري، ولكن قد يتم تأجيل النتيجة لمدة يومين أو ثلاثة عن الموعد المحدد من أجل التنسيق مع وزارة التعليم العالي حول ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء تلك النتائج النهائية.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة، من خلال 3 خطوات فقط، تتمثل في التالي:

- في البداية يقوم الطالب بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021. - ثم بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال الاسم الخاص بك. - في النهاية يقوم الطالب بالضغط على زر إظهار النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

يمكن للطلاب أيضًا الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، باتباع 3 خطوات، وهي:

- أولا قم بتسجيل الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021. - ثانيا ادخل رقم الجلوس الخاص بك. - ثالثا وأخيرا، اضغط على زر إظهار النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وتسهيلًا على جميع طلاب الثانوية العامة بدلًا من مواصلة البحث أو لصعوبة الدخول على بعض المواقع، يخصص لكم «الوطن» رابط حصري لجميع الطلاب يحصلون من خلاله على النتيجة فور ظهورها مباشرة قبل الجميع عن طريق تسجيل الاسم ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط، وفور ظهور النتيجة ستحصل على كافة الدرجات التي حصدتها في جميع المواد بأسرع وقت ممكن، وهو الأمر الذي يخفف كثيرا على الطلاب الذين يحملون الكثير من الضغوطات النفسية خلال تلك الفترة الصعبة.