رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصوير:

عزالدين وهدان

11:10 م | الجمعة 10 يناير 2020
كتب: عزالدين وهدان
يتابع سير العمل في أول يوم من افتتاح محله الخاص بالجزارة في مدينة نصر، يعبر عن سعادته بافتتاح حلمه الذي طالما راوده، وأراد أن ينفذه من 7 سنوات إلى أن حانت اللحظة اليوم.

وقال والد نجم ليفربول "المشروع ده في دماغي بقاله سبع سنين، ولسه هفتتح فروع تانية لجزارة أبو صلاح في التجمع وزايد"، مضيفا "لازم ندوّق الناس طعم اللحمة الطبيعية المتربية كويس من مزرعتنا، وعمر لحوم المحال التانية ماهتكون نفس الطعم بتاعنا".

وعن دعم ابنه محمد صلاح له قال الأب "محمد ليه شغل الخاص وأنا ليا شغلي الخاص، ولكن هو أول حد قالي مبروك".

وأشار والد صلاح إلى استمرار الخصومات على منتجات المحل دون توقف "الخصم ١٠٪؜ دايمة، لأن كل حاجة من مزارعنا، والرزق بتاع ربنا"، مشيدا بالمحل والنظام به "إحنا عندنا لبس معين، والحاجة صحية علشان الزبون لما يخش المحل يطمن ويرجعلنا تاني".
وكان صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، يجهز منذ فترة لافتتاح أول فرع من سلسلة محلات أبو صلاح، لبيع اللحوم الطازجة في شارع عباس العقاد بمدينة نصر.

وتم افتتاح أول فرع من سلسلة "أبو صلاح" اليوم الجمعة، بحضور عدد من المسئوولين والشخصيات المهمة.
وقال عصام صابر مدير فرع مدينة نصر، إن جميع اللحوم طازجة ومن إنتاح مزارع والد النجم محمد صلاح، ويتم تسمينها بطريقة صحية، وأكد عصام أن الثلاجات والأجهزة الخاصة بتبريد اللحوم بالفرع لا يوجد مثلها في أي محلات جزارة، وأضاف أن الديكور الخاص بالمحل سيكون عليه صور محمد صلاح وابنته مكة، اللذين نتشرف بهما في كل أنحاء العالم.