رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصوير:

عزالدين وهدان

05:17 م | الأحد 05 يوليو 2020
كتب: عزالدين وهدان
عدد من نجوم الوسط الفني شاركوا في تشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي، أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر.. شاهدوا الصور عبر "العين الإخبارية".

وسط إجراءات احترازية، شيعت أسرة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، جثمان الفنانة الراحلة بمقابر البساتين وسط العاصمة المصرية القاهرة.
وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على المشاركة في تشييع الجثمان، وكان في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، والفنان محمد الشقنقيري والفنانة فيفي عبده وإلهام شاهين وبوسي شلبي ومنير مكرم.

وكانت أميرة مختار نجلة الفنانة رجاء الجداوي قد سافرت من القاهرة إلى محافظة الإسماعيلية، صباح الأحد، لاستلام الجثمان.
وكشف مصدر طبي مسؤول بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، أن رجاء الجداوي توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا ودخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية موخرا.
وأضاف المصدر أنه مع الساعات الأولى من فجر الأحد أصيبت الفنانة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما تسبب في توقف في عضلة القلب وأجهزة الجسم الحيوية، وفشلت محاولات إنعاش عضلة القلب، بعد أن أدى الهبوط في الدورة الدموية إلى توقف عضلة القلب تماما ما أدى إلى الوفاة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان 2020، وبعد إجراء الفحوص والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.