مسؤول إدارة المعابر بـغزة لـالوطن: معبر رفح لم يفتح ولا جديد بشأنه
مسؤول إدارة المعابر بـغزة لـالوطن: معبر رفح لم يفتح ولا جديد بشأنه
- فتح أبواب
- فتح معبر رفح
- قطاع غزة
- وسائل إعلام
- فتح أبواب
- فتح معبر رفح
- قطاع غزة
- وسائل إعلام
- فتح أبواب
- فتح معبر رفح
- قطاع غزة
- وسائل إعلام
- فتح أبواب
- فتح معبر رفح
- قطاع غزة
- وسائل إعلام
نفى مسؤول إدارة المعابر بقطاع غزة الدكتور غازي حمد، ما تناقلته وسائل إعلام، بأنه سيجري فتح معبر رفح لثلاثة أيام أسبوعيًا.
وقال حمد لـ"الوطن": "هذا غير صحيح، اتصلنا بالداخلية وأكدت أنّ الخبر غير صحيح وتم نفيه، حتى الآن لا جديد في ما يتعلق بمعبر رفح".
وأضاف القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس): "نحن في غزة في سجن، هناك نحو 15 ألفًا مقيدون عند المعبر ينتظرون دورهم، وهؤلاء لا يدخل منهم إلا نحو ألف أو 1500 عندما يفتح المعبر كل 3 أشهر".
وكانت وسائل إعلام نقلت عن وزارة الداخلية التابعة لـ"حماس" في "غزة"، أن معبر رفح سيفتح أبوابه أمام حركة المسافرين لمدة 3 أيام فقط أسبوعيًا مقابل 4 أيام في العام 2015.