السادات: لا أتوقع حدوث عنف في 25 يناير.. وجمال صابر: لا ضرر من نزول الإسلاميين "التحرير"
السادات: لا أتوقع حدوث عنف في 25 يناير.. وجمال صابر: لا ضرر من نزول الإسلاميين "التحرير"
السادات: لا أتوقع حدوث عنف في 25 يناير.. وجمال صابر: لا ضرر من نزول الإسلاميين "التحرير"