استشهاد ضابطي شرطة إثر هجوم إرهابي في العريش

كتب: محمد مقلد

استشهاد ضابطي شرطة إثر هجوم إرهابي في العريش

استشهاد ضابطي شرطة إثر هجوم إرهابي في العريش

استشهد ضابطا شرطة، منتصف ليلة أمس الاثنين، بعد إطلاق عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم "بيت المقدس"، بشمال سيناء النيران أثناء تواجدهما بدورية أمنية بشارع القاهرة وسط مدينة العريش.

وأكدت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن الضابطين الذين استشهدا هما النقيب "محمد حمود الزملوط"، (30 عاما)، و"الملازم أول محمد السعيد عبدالرازق"، (25 عاما)، وكانا مع دورية أمنية يقومان بعمليات تمشيط لمدينة العريش، وأثناء تواجدهما بشارع القاهرة بالعريش، وتفاجأت دورية، بـ3 عناصر مسلحة من تنظيم "بيت المقدس" يستقلون سيارة "فيرنا"، رمادية اللون، تعترض طريقهم، وتطلق عليهم النار بشكل مكثف، ثم لاذوا بالفرار، ما أسفر عنه استشهاد الضابطين، ونقل جثتيهما لمبرد مستشفى العريش العسكري.

وكشفت المصادر، أن الملازم أول محمد السعيد نجا من محاولة اغتيال بالقرب من منزله منذ نحو 45 يوما بعدما أطلق عليه مسلحون النار أثناء قيادته سيارته الخاصة، هربوا دون أن يصيبه أي أذى.

 


مواضيع متعلقة