افتتاح 3 محطات طاقة شمسية بالوادي الجديد
افتتاح 3 محطات طاقة شمسية بالوادي الجديد
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول
أعلن المهندس خضر سيد علي، رئيس قطاع الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن افتتاح عدد من مشروعات الطاقة الشمسية في مراكز المحافظة.
وقال إنه سيتم افتتاح 3 محطات طاقة شمسية باعتمادات مالية تصل إلى 15 مليون دولار كمنحة إماراتية، وتفتتح المحطة الأولى بمركز الفرافرة بطاقة 5 ميجا وات، والمحطة الثانية بقرية أبو منقار بطاقة ½ ميجا وات، والمحطة الثالثة بقرى الأربعين 3 و4 بطاقة ½ ميجا.
وأضاف أنه سيتم افتتاح محطة طاقة شمسية منزلية لإنارة 480 وحدة سكنية بقرى وادي الشب جنوب مركز باريس، ومشروع كهربة أبار بعدد من مراكز المحافظة.
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول
- اعتمادات مالية
- الطاقة الشمسية
- حدة سكنية
- قار ب
- قطاع الكهرباء
- محطات طاقة شمسية
- محطة طاقة
- أبار
- أبو
- أول
- اول