بعد ساعات من وفاته.. خالد سعيد يهجو يسري سلامة: كان ضحية صحبة تزيف على الناس دينهم

كتب : فاطمة النشابي الأحد 24-03-2013 12:21
خالد سعيد خالد سعيد

رغم أن الجميع، أشاد به وبفكره وثوريته، إلا أن خالد سعيد، منسق الجبهة السلفية، لم يرحم، محمد يسري سلامة، عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، من توجيه النقد اللاذع له، حتى بعدما وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 39 عامًا.

فبعد ساعات من وفاة الناشط محمد يسري سلامة، المتحدث السابق باسم حزب "النور" السلفي، كتب خالد سعيد، مقالا على "الفيس بوك" حمل عنوان محمد يسري سلامة.. يرتحل الموت"، شن فيه هجومًا على الناشط الراحل، متهمًا إياه بأنه "اختار رفقة غير رفقته ومضى هناك بعيداً بعيداً.. فكانت آخر صحبته لقوم يشاقون الله ورسوله ويزيفون على الناس دينهم، وتبعه على ذلك قوم آخرون".

وأشار خالد سعيد في مقاله، إلى أن سلامة هاجم الجبهة السلفية في مقالات "بغير داع وتنقصها الموضوعية"، مشيرًا إلى أن الجبهة اختارت عدم الرد عليه لأنه "ضحية وليس جانيًا"، على حد قول المقال.

ووصف المقال الناشط السياسي بأنه "كان تجديديا عافت نفسه التقليد.. فتلقى الوعيد"، وأنهى سعيد مقاله بدعاء أن يغفر الله للناشط الراحل وأن يخفف من حسابه.

اخبار متعلقة

دراج معلقا على نعي خالد سعيد ليسري سلامة: مشايخ الإعلام لا يفهمون الإسلام

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : هنا

    الجمعة 12-04-2013 17:20

    حضرتك بتقول ترك التقليد للتجديد شىء منطقى ان لانسان بيجدد ولولا التجديد لما ارتقى بنى البشر ولا حضرتك فاكر ربنا خلقنا قرود ثم انت مالك انت باللى بينه وبين ربنا وعرفت منين جنابك انك على حق وهو على باطل ؟ياراجل اتقى الله وروح توب على كلامك الخايب فى حق انسان هو فى ذمة الله ورحمته واطلب من ربنا يهديك للحق لانه ممكن جدا يكون الحق هو اللى عرف طريقه مش انت علشان الدين مش لحية وجلباب وتفضيل المنقول على العقل وكان القدماء هم من اوتوا العقل وبس انت كمسلم مطالب باعمال عقلك فى كل الامور والاخذ باسباب الدين والدنيا واعطاء كل ذى حق حقه وخالق الناس بخلق حسن وبعد كده اطمع فى رحمة ربنا ومغفرته مش لسان سليط على الناس واتهامهم بالتقصير والضلال بلا بينة الله يرحم الفقيد ويكفى ان كل من يسمع عنه يترحم عليه ويكفيه فضل الله ورحمته يارب اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا

  • 2

    بواسطة : احمد غنيم

    الجمعة 12-04-2013 17:19

    ربما يملك الاخ الغير خالد والغير سعيد ربما يملك النسخة الدنيوية من ميزان يوم القيام .وهبه الله اياها ليميز بها مؤقتا من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار . لاحول ولاقوة الا بالله .

  • 3

    بواسطة : عزالدين

    الجمعة 12-04-2013 17:19

    ظهرت حقيقة تجار الدين يارب ارنا فيهم يوم قريب.

  • 4

    بواسطة : د.ادم

    الجمعة 12-04-2013 17:19

    واللة مش عارف خالد سعيد اية شغلتة بالضبط يكشف عل النوايا يعلم الغيب واضح ان اصحاب اللحى يفكرون دائما انهم وحدهم هم الناجون وغيرهم فى النار رحم الة شيخنا برحمتة الواسعة

  • 5

    بواسطة : محمد جمال السيد