عاشور: ما حدث بالإسكندرية "مجزرة".. والنقابة لن تكون منبرا لحكومة أو لحزب

كتب: محمد سليمان

 عاشور: ما حدث بالإسكندرية "مجزرة".. والنقابة لن تكون منبرا لحكومة أو لحزب

عاشور: ما حدث بالإسكندرية "مجزرة".. والنقابة لن تكون منبرا لحكومة أو لحزب

وصف سامح عاشور، نقيب المحامين، أحداث الإسكندرية التي وقعت فجر اليوم بقسم الرمل، والاعتداء على عدد من المحامين أثناء تأدية عملهم، بـ"المجزرة"، مطالبا المحامين برد العدوان الذي وقع عليهم وعدم التراخي. وشدد عاشور، خلال مؤتمر "الثورة والعنف"، الذي عقدته لجنة الحريات بنقابة المحامين، على أن النقابة لن تكون منبرا للحكومة أو لأي حزب سياسي معارض، داعيا مجلس نقابة المحامين لعقد اجتماع غدا لمناقشة ازمة الإسكندرية. كانت مشادات نشبت بين أعضاء اللجنة وعدد من المعارضين للإخوان، خلال المؤتمر، حيث اتهموا لجنة الحريات بتنظيم المؤتمر للدفاع عن الإخوان والنائب العام.