انفراد|عاجل| القبض على ابن شقيق زوجة «مكى» وبحوزته سلاح ومخدرات

كتب : هيثم الشيخ الخميس 02-05-2013 17:14
أحمد مكى أحمد مكى

ضبطت قوة من إدارة البحث الجنائى فى الإسكندرية نجل المستشار عاصم عبدالجبار، أحد رموز تيار استقلال القضاء، وبحوزته سلاح نارى وأقراص مخدرة. وحرر النقيب محمد خضر، الضابط فى إدارة البحث الجنائى، محضراً قال فيه إنه أثناء مباشرة عمله فى كمين بمساكن مصطفى كامل فى منطقة سيدى جابر، فوجئ بسيارة ماركة «بى إم دبليو» تحاول اختراق الكمين، ورفض قائدها الوقوف وصدم الضابط، ما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات.

المتهم نجل مستشار من رموز «تيار استقلال القضاء» كان مرشحاً لشغل منصب النائب العام قبل «عبدالله»

وتمكنت القوة المرافقة للضابط من إيقاف السيارة، وتبين أن قائدها عمرو عاصم عبدالجبار، نجل المستشار عاصم عبدالجبار، نائب رئيس محكمة النقض، وأحد رموز تيار استقلال القضاء. والذى كان مرشحاً لتولى منصب النائب العام قبل المستشار طلعت عبدالله نظراً لقربه من جماعة الإخوان المسلمين.

وعلمت «الوطن» من مصدر أمنى أنه على الرغم من محاولة الضابط احتواء الموقف عقب تعرفه على هوية قائد السيارة فإن المتهم سبه وأهانه، وانتحل صفة ضابط فى القوات المسلحة، وبعد تفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية رش تليسكوب وخزنتى طلقات رصاص 9 مللى، وبدلة عسكرية برتبة ملازم و«سبلايت» لواء جيش و32 قرص مخدر، وكوب به آثار حشيش، وتبين أن الزى العسكرى خاص بقائد السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العسكرية لمباشرة التحقيق، وتم تسليم قائد السيارة للشرطة العسكرية. وقال العميد شريف عبدالحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، لـ«الوطن» إنه لم يتدخل أحد للضغط على الضابط للتنازل عن المحضر، ولم يطلب أحد من قيادات المديرية ذلك منه.

السيارة بداخلها بندقية رش تليسكوب وخزنتى طلقات رصاص 9 مللى، وبدلة عسكرية برتبة ملازم و«سبلايت» لواء جيش

جدير بالذكر أن المتهم هو ابن شقيق زوجة المستشار أحمد مكى وزير العدل.

اخبار متعلقة

ضغوط سياسية على الداخلية لإخلاء سبيل ابن شقيقة زوجة مكي.. وتسليمه للمخابرات الحربية

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق