صاحب انفراد تصريحات مبارك لـ"الوطن" يكشف ملابسات إجراء الحوار

كتب : فاطمة النشابي السبت 11-05-2013 22:05
الرئيس السابق حسني مبارك الرئيس السابق حسني مبارك

قال الصحفي محمد الشيخ، صاحب انفراد حديث الرئيس السابق حسني مبارك لصحيفة "الوطن"، إن إجراء حوار مع مبارك كان حلمًا يراوده منذ لحظة بدء محاكمته، مشيرًا إلى أنه سعى كثيرًا لتنفيذ هذا الحوار.

وأضاف خلال لقائه الإعلامي معتز الدمرادش، في برنامج "مصر الجديدة"، على قناة "الحياة": "البعض يرى أن مبارك ظالم أو مظلوم، وكنت أرغب في معرفة وجهة نظره فيما يحدث، وماهي وجهة نظره من حكم الرئيس، وهل هو سعيد أم حزين من سجنه".

وتابع الشيخ، إنه كان يشعر بالخوف قبل بدء الحديث معه وتحول شعور الخوف إلى الشفقة؛ لأنه تحدث بشكل به قدر كبير من العفوية، وأكد أن الرئيس السابق مبارك كان في حالة معنوية مرتفعة، ولم يشعر بالضيق من تصويره أثناء إجراء الحوار معه.

وواصل قائلاً: "قمت بالتصوير داخل الطائرة الخاصة للرئيس السابق، وتحدثت مع بعض المقربين منه، وكنت أشعر بحالة كبيرة القلق قبل الذهاب إلى مقر المحاكمة صباح اليوم".

من جانبه، قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إن الشيخ قام بأكثر مما هو مكلف به، حيث لم يتم الاتفاق معه على الدخول للطائرة الخاصة بالرئيس السابق مبارك، والشيخ نجح فيما فشل فيه الكثيرون.

وتابع: "كانت الخطة التي تم وضعها للمغامرة الصحفية، عدم ترك الشيخ للحديث مع مبارك في قضية قتل المتظاهرين لأنها تنظر أمام القضاء".

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : هاميس

    الثلاثاء 14-05-2013 01:06

    مليون برافو للصحفي الجريء والله نار مبارك ولا جنة مرسي

  • 2

    بواسطة : انور فؤاد

    الإثنين 13-05-2013 01:53

    صحفى جرئ ....مغامره شيقه....لتكون فى بدايه صفحته المهنيه خير شاهد عن الاحترافيه التى سيحظى بها محمد الشيخ.. اتمنى له المزيد من التقدم

  • 3

    بواسطة : نور

    الإثنين 13-05-2013 01:53

    الله ينصرك ويظهر الحقيقه ان شاء الله بجد وحشتنا جدااااااااااااااااااااااااااا

اضف تعليق