بالصور| هاديوش في جلسة تصوير Borgman بمهرجان "كان" 2013

كتب: سارة سعيد

 بالصور| هاديوش في جلسة تصوير Borgman بمهرجان "كان" 2013

بالصور| هاديوش في جلسة تصوير Borgman بمهرجان "كان" 2013

حضرت الممثلة الهولندية هاديوش، مع المنتج مارك فان ورمردام والممثلة أنيت مالرب، والمخرج أليكس فان ورمردام، جلسة تصوير لفيلم "Borgman" المشارك في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ66. ارتدت هاديوش بنطلونا من اللون الأبيض، مع بلوزة وردية مزينة بخط أبيض طولي بأكمام طويلة، مع شنطة بيضاء صغيرة وحذاء أبيض اللون.