"حلي معانا".. آيس كريم التوت
"حلي معانا".. آيس كريم التوت
المكونات:
2 كوب توت
½ كوب سكر
ملعقة كبيرة عصير ليمون
¼ ملعقة صغيرة فانيليا
¼ ملعقة صغيرة كزبرة مطحونة
¼ ملعقة صغيرة ملح
2 كوب قشدة
الطريقة:
1- يذاب السكر في ½ كوب ماء في مقلاة على نار هادئة.
2- يضاف التوت وعصير الليمون والفانيليا والكزبرة والملح للسكر.
3- يطهى على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة، ثم يهرس التوت.
4- يمزج التوت والقشدة جيدا، ويصب في أكواب ويوضع في الثلاجة لمدة ساعتين حتى يبرد ويقدم.