"حلي معانا".. آيس كريم التوت

كتب: سارة سعيد

"حلي معانا".. آيس كريم التوت

"حلي معانا".. آيس كريم التوت

المكونات: 2 كوب توت ½ كوب سكر ملعقة كبيرة عصير ليمون ¼ ملعقة صغيرة فانيليا ¼ ملعقة صغيرة كزبرة مطحونة ¼ ملعقة صغيرة ملح 2 كوب قشدة الطريقة: 1- يذاب السكر في ½ كوب ماء في مقلاة على نار هادئة. 2- يضاف التوت وعصير الليمون والفانيليا والكزبرة والملح للسكر. 3- يطهى على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة، ثم يهرس التوت. 4- يمزج التوت والقشدة جيدا، ويصب في أكواب ويوضع في الثلاجة لمدة ساعتين حتى يبرد ويقدم.