سلطان في الميدان: أين الأحزاب المدنية واليسارية من "فاشية" المجلس العسكري؟

كتب: أحمد جبريل

سلطان في الميدان: أين الأحزاب المدنية واليسارية من "فاشية" المجلس العسكري؟

سلطان في الميدان: أين الأحزاب المدنية واليسارية من "فاشية" المجلس العسكري؟

انتقد نائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان، عدم تحرك الأحزاب المدنية واليسارية احتجاجا على إصدار المجلس العسكري للإعلان الدستوري المكمل، متسائلا "أين أنتم من انتهاك العسكري لسن تشريعات تهدف إلى تكريس الفاشية العسكرية". وأضاف سلطان، أن الشرعية ستعود لتبدأ من الميدان مرة أخرى مطالبا الجميع بالتوحد، وهتف مع المتظاهرين "إيد واحدة.. معاً ضد الفلول". وفي السياق نفسه، لا يزال شباب الإخوان يحتفلون بتقدم المرشح الرئاسي محمد مرسي في المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات لجولة الإعادة، بإطلاق الألعاب النارية في سماء الميدان.