الغيني "باسكال" يصل القاهرة للانضمام إلى الإسماعيلي

كتب: ميسرة سليمان

الغيني "باسكال" يصل القاهرة للانضمام إلى الإسماعيلي

الغيني "باسكال" يصل القاهرة للانضمام إلى الإسماعيلي

وصل الغيني باسكال انجان إلى القاهرة، اليوم، من أجل الانضمام لصفوف نادي الإسماعيلي في الموسم المقبل. ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقد انضمامه للفريق يوم السبت المقبل بعدما كان نال إعجاب إدارة الدراويش خلال مشاركته مع فريق شباب بلوزداد الجزائري بالبطولة العربية.