اتفاقية بين «زراعة المنصورة» ومركز بالإمارات لتوظيف خريجي نظم التغذية

الثلاثاء 05-09-2017 PM 11:38
اتفاقية بين «زراعة المنصورة» ومركز بالإمارات لتوظيف خريجي نظم التغذية

عميد زراعة المنصورة

وقع الدكتور ناظم عبدالرحمن شلبي، عميد كلية الزراعة جامعة المنصورة، اتفاقية تعاون مع مركز دكتور نيوترشن بدولة الإمارات العربية المتحدة، لجعل الأولوية لتوظيف خريجي برنامج "نظم التغذية" بمركز نيوترشن وفروعه.

ويعتبر مركز دكتور نيوترشن من أكبر المراكز المتخصصة في مجال التغذية في الشرق الأوسط ويضم ما يقرب من 100 فرع حول العالم.

وقال أسامة أحمد الصياد، مدير المنتجات بمركز دكتور نيوترشن، إن أولوية التوظيف لديهم بدرجة أخصائي تغذية سوف تكون لخريجي برنامج نظم التغذية بكلية الزراعة – جامعة المنصورة، وسوف يتم ذلك من خلال مقابلات فردية للخريجين من البرنامج داخل الحرم الجامعي بكلية الزراعة، وعلى الجانب الآخر سوف تقوم كلية الزراعة بتقديم الدعم الفني الكامل للمركز نيوترشن بجميع فروعه.

وأكد الدكتور محمد سمير درويش، الأستاذ المساعد بكلية الزراعة والمدير التنفيذى للبرنامج، على أهمية تفعيل الاتفاقية المبرمة بين الكلية ومركز دكتور نيوترشن للاستفادة من الخبرات ونقل المعرفة من الخارج إلى داخل الوطن من أجل تنمية تكنولوجية واقتصادية مستدامة.

وأشار درويش، إلى أن رسالة برنامج "نظم التغذية" يسعى للارتقاء والتميز في علوم التغذية وتطبيقاتها لإعداد كوادر متخصصة ومؤهلة لمسايرة احتياجات سوق العمل من خلال التفاعل مع كافة منظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجال التغذية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل