وقفة احتجاجية ومسيرة لوزارة الخارجية للإفراج عن شيماء عادل

كتب : الوطن الإثنين 09-07-2012 14:15
شيماء عادل شيماء عادل

تنظم جريدة "الوطن" ومجموعة من نشطاء حقوق الإنسان والإعلاميين وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين الساعة الخامسة مساء الغد الثلاثاء الموافق 10 يوليو، للمطالبة بالإفراج عن شيماء عادل، الصحفية المصرية التي احتجزتها المخابرات السودانية منذ 9 أيام بعد نشرها تقارير خبرية عن حركة المظاهرات المطالبة بإسقاط نظام البشير.

وتنطلق مسيرة من أمام النقابة إلى وزارة الخارجية بعد الوقفة لمطالبة الوزارة بالتدخل وبذل أقصى جهودها للإفراج عن الصحفية المحتجزة.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : حسين ابراهيم

    الثلاثاء 10-07-2012 12:54

    اين الاردة السياسية ::: اقول لشيماءعادل .. اصبري واحتسبي عند الله .. فسوف ترجين عن قريب باذن الله ... واقول للقيادة السياسية في البلاد ولجميع المواطنين ايضا .. انه لو كانت هناك ارادة سياسية لفعل اى شيئ صغيرا كان او كبيرا ومهما كانت عواقبه وخيمة او حميدة.. لكن توافرت الاردة السياسية لعمله لتم بالفعل والشواهد ما لها حصر ولا عدد .. ولكن مع غياب الارادة السياسية تغيب حقوق كثيرة لمواطنين شرفاء يحملون هموم الوطن فوق اعناقهم ليجوبو بها شرق المعمورة وغربها ... الحرية لشيماء عادل وسأتواجد باذن الله على سلم نقابة الصحفيين لدعمها وتأييد موقف مطلب عودتها سالمة الي ارض الوضن باذن الله

  • 2

    بواسطة : Nouran

    الثلاثاء 10-07-2012 12:48

    هي تم احتجازها من 7 ام 9 ايام ؟

اضف تعليق