عاجل| مقتل 25 مجندًا وإصابة اثنين في هجوم بقذائف "آر بي جي" على حافلتين في رفح

كتب: حاتم حمدي

 عاجل| مقتل 25 مجندًا وإصابة اثنين في هجوم بقذائف "آر بي جي" على حافلتين في رفح

عاجل| مقتل 25 مجندًا وإصابة اثنين في هجوم بقذائف "آر بي جي" على حافلتين في رفح

وقع، صباح اليوم، هجوم مسلح بقذائف "آر بي جي" على حافلتين كانتا تقل مجندين في قطاع الأمن المركزي برفح، ما أدى إلى مقتل 25 مجندًا وإصابة 2 آخرين، وذلك في أكبر حادثة يتعرض لها جنود مصريين في سيناء منذ رمضان من العام الماضي. وصرح مصدر أمني، أن المجندين في قطاع الأمن المركزي التابع لوزارة الداخلية كانوا قادمين من رفح في طريقهم للعريش، فجر اليوم، وأن مسلحين كانوا في انتظارهم على الطريق الدولي "العريش - رفح"، وأمطروهم بقذائف "آر بي جي". وانتشرت قوات كبيرة من الجيش والشرطة عقب الحادث، وتم نقل الجثث إلى مستشفى العريش العام، وجاري التعرف على جثث القتلى، وأغلقت قوات الشرطة والجيش مداخل ومخارج سيناء، وخاصة في منطقتي رفح والشيخ زويد، فيما تحلق طائرات الأباتشي في سماء المنطقة. أخبار متعلقة ضحايا مذبحة رفح جميعهم من المنوفية.. ومنفذو الجريمة أنزلوهم من "ميكروباصين" وفتحوا عليهم النيران عضو بالإخوان: العنف لا يولد إلا عنفًا.. ولا يجب إدانة الجماعة في أي حادث يتم بسيناء عضو بالإخوان: العنف لا يولد إلا عنفًا.. ولا يجب إدانة الجماعة في أي حادث يتم بسيناء النجار تعليقا على حادث رفح: انقذوا مصر من نقطة "اللاعودة" فؤاد علام: مقتل 25 مجندا في رفح مفاجأة خطيرة واستفزاز للقوات المسلحة صباحي: الهجوم على جنود رفح يثبت أن جماعات الإرهاب تتحد في مواجهة الدولة الوطنية ناشط سياسي: "منصور" و"الببلاوي" و"الإخوان" مسؤولون عن إراقة دم المصريين حسام سويلم: مقتل جنود رفح رد فعل لاعتقال شقيق زعيم تنظيم القاعدة