القبض على طالب جامعي يدعو إلى الإلحاد في الإسماعيلية

كتب : إنجي هيبة الإثنين 28-10-2013 00:37
جامعة قناة السويس جامعة قناة السويس

بدأت إدارة الأمن الوطني بمحافظة الإسماعيلية التحقيق مع طالب بكلية التجارة بجامعة قناة السويس، حيث تبين تورطه في الدعوة إلى الإلحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".

كان اللواء محمد عيد مدير الأمن، تلقي إخطارا يفيد بضبط وإحضار شريف جابر عبد العظيم 20 عام طالب بكلية التجارة بجامعة قناة السويس، وذلك بناءا علي البلاغ المقدم من إدارة الجامعة بشأن قيامه بإنشاء جروب علي شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بعنوان جروب الملحدين، وقامت قوة من مباحث قسم ثالث بالاشتراك مع قسم ثان وتم ضبطه والتحفظ عليه .

وبالعرض علي النيابة قررت حجزه وعرضه علي إدارة الأمن الوطني، والتي بدأت التحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : MO

    الأحد 16-02-2014 14:24

    الإلحاد هو الحل!

  • 2

    بواسطة : عبدو

    الخميس 14-11-2013 14:58

    صدق اللي قال ( خالف تعرف ))

  • 3

    بواسطة : Senhor

    الخميس 14-11-2013 14:56

    باين عليكو فاهمين الالحاد غلط عشان قريتو شوية في شوية كتب ..صدق اللي قال خالف تعرف

  • 4

    بواسطة : رائد

    الخميس 07-11-2013 01:16

    وصاية, مصادرة, قمع, تخلف... هذا هو الشرق الاوسط!.

  • 5

    بواسطة : ملحد وافتخر

    الأربعاء 06-11-2013 11:58

    حاكم كما تشاء .... انا لا اجيد ا?نحناء

  • 6

    بواسطة : محمود

    السبت 02-11-2013 23:42

    هذه بداية نهاية الاديان

  • 7

    بواسطة : سوري

    السبت 02-11-2013 23:42

    اقترح ان تعتقلوا كل من يفكر .! لأن كل تفكير سليم سوف يؤدي الى الالحاد........

  • 8

    بواسطة : hymen alex

    الجمعة 01-11-2013 19:14

    أنا ملحد ، انا ضد الاديان

  • 9

    بواسطة : ملحدة للنهاية

    الجمعة 01-11-2013 19:14

    فى استطاعتكم حبس فرد او اثنان لكن لن تسطيعوا ان تكمموا افواه الجميع .. الاديان تهوى ومهما فعلتم لحمايتها لن تستطيعوا ان تلجموا العقول ... لتحبسوا ولتشجبوا وتنددوا ولكننا موجودون وفى ازدياد :)

  • 10

    بواسطة : هانى فريدم

    الجمعة 01-11-2013 15:02

    أنا ملحد وسعيد جداً بمعظم التعليقات اللى هنا كل احترامي وتقديري لكل ملحدة ولكل ملحد جاء ليتضامن مع شريف جابر وادعو كل مؤمن يحترم الحقوق الانسانية وحق الاعتقاد وحرية التعبير ان يدعم شريف جابر فى حقه الانساني بالاعتقاد فيما يشاء وحقه فى نقد الاديان بكامل حريته فلسفة الاديان من نتائج الفكر الحر ..... فلا تقمعوا الفكر الحر لانكم هكذا تقتلون بذور الدولة المدنية الحديثة هذا تعليقى الثانى - تعليقي الاول كان من خلال واجهة الفيسبوك

( صفحة 1 من 3 )الأول<123الأخير
اضف تعليق