"السيسي" يوقع على علم "حجاجوفيتش": بكل التوفيق إن شاء الله

كتب : سهيلة حامد الإثنين 24-02-2014 11:25
"السيسي" موقعًا على علم "حجاجوفيتش": بكل التوفيق إن شاء الله "السيسي" موقعًا على علم "حجاجوفيتش": بكل التوفيق إن شاء الله

وقّع المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على العلم المصري الشهير الخاص بالرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش، والذي أعرب عن سعادته البالغة بتوقيع المشير السيسي على العلم.

نشر "حجاجوفيتش" صورة تجمعه بالمشير السيسي موقعًا على العلم المصري، وكتب المشير: "بسم الله الرحمن الرحيم، بكل التوفيق إن شاء الله"، وكتب عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك": "هذا ما كتبه المشير عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على العلم المصري الشهير الذي حمله الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش مروجا لمصر في ١١٣ دولة حول العالم حتى الآن، وذلك ضمن مهمته ليكون أول بشر في التاريخ يرفع علم بلده في جميع دول العالم.

ويأتي توقيع المشير السيسي تشجيعًا لدور حجاجوفيتش في رفع اسم مصر عالياً خفاقاً والترويج السياحي لها في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه أكد حجاجوفيتش أنه لمس خلال اللقاء تشجيع المشير السيسي ومساندته ورعايته وثقته في الشباب المصري العظيم المخلص لوطنه.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق